منتديات وكالة عفرين للأنباء | AF.N
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 منظومة المجتمع الكردستاني تدعو الملايين للتدفق إلى الشوارع

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
moderator
المدير الــعــام
المدير الــعــام
moderator


ذكر عدد المساهمات : 182
تاريخ الميلاد : 01/01/1986
تاريخ التسجيل : 01/10/2014
العمر : 38
العمل/الترفيه : مدير مواقع الكترونية
المزاج : ثورة روج آفا

منظومة المجتمع الكردستاني تدعو الملايين للتدفق إلى الشوارع Empty
مُساهمةموضوع: منظومة المجتمع الكردستاني تدعو الملايين للتدفق إلى الشوارع   منظومة المجتمع الكردستاني تدعو الملايين للتدفق إلى الشوارع Emptyالثلاثاء أكتوبر 07, 2014 11:26 am

منظومة المجتمع الكردستاني تدعو الملايين للتدفق إلى الشوارع Bec7743af5bf7a12a870ce16d8e2a3ab

بهدينان- دعت الرئاسة المشتركة للهيئة التنفيذية في منظومة المجتمع الكردستاني ملايين الكردستانيين للتدفق إلى الشوارع للتصدي لوحشية مرتزقة داعش، وقالت الرئاسة المشتركة "على أبناء شعبنا في باكور ألا يمنحوا المرتزقة وأذنابها فرصة الحياة في أي مكان"، وطالبت بأن تتحول شوارع مدن باكور "شمالي كردستان" إلى شوارع كوباني.
منظومة المجتمع الكردستاني تدعو الملايين للتدفق إلى الشوارع Bec7743af5bf7a12a870ce16d8e2a3ab
أصدرت الرئاسة المشتركة للهيئة التنفيذية لمنظومة المجتمع الكردستاني بياناً بصدد ما أسمته بـ"المجزرة البشعة والغادرة" طالبت فيها أبناء الشعب الكردي بتصعيد النضال وعدم منح المرتزقة وأذنابها فرصة الحياة في أي مكان. ودعت المنظومة الملايين للتدفق إلى الشوارع وتحويل المنطقة الحدودية إلي سيل بشري عارم.
وجاء في نص البيان "تستمر المقاومة الملحمية التي يبديها أبناء شعبنا في كوباني لليوم 23 على التوالي في مواجهة تنظيم القتل والارتزاق والوحشية داعش، حيث أبدى الشعب مقاومة منقطعة النظير. أبناء كوباني وضعوا نصب أعينهم التضحية بكل غالٍ ونفيس من أجل حماية قيم الإنسانية في شخص كوباني.
في شخص رفيقتنا آرين ميركان، ننحني إجلالاً وإكراماً لجميع الشهداء الأبطال الذين كانوا في طليعة هذه المقاومة الباسلة.
ونود أن نؤكد إننا باسم الشعب الكردي وكذلك باسم جميع رفاق النضال سوف نبقى ما حيينا ممتنين لتضحياتهم، وملتزمين بنهجهم وذكراهم، ولن نقبل أبداً سوى بتصعيد الثورة والنضال والاستمرار على الدرب التي رسموها لنا.
إن موقف وروح التضحية التي بذلتها الرفيقة آرين ميركان هي روح وموقف جميع مقاتلي ومقاتلات وحدات حماية المرأة ووحدات حماية الشعب الذين يخوضون مقاومة بطولية في كوباني منذ 23 يوماً. إننا لن نتراجع أبداً عن نهج المقاومة العظيمة التي بدأت مع مظلوم، كمال وزيلان، واستمرت مع مقاومة تايهان ووصلت إلى أعلى مستوياتها مع آرين. إن هذا الموقف هو موقف ذهني، إيديولوجي، سياسيي وعقائدي وتعبير عن أعظم درجات المقاومة. فكما أن هذه المقاومة استطاعت تحطيم سياسية الإنكار والاستعمار والإبادة التي مورست في سجن آمد، وكيف أنها أفشلت مؤامرة 9 تشرين الأول/اكتوبر، فإنها سوف تفشل وتحطم هجمات الإبادة التي تطال الشعب الكردي الآن باسم تنظيم القتل والارتزاق داعش.
إن جميع مكتسبات الشعب الكردي تستند في الأساس إلى المقاومة الذاتية والدعم المعنوي للشعب والمؤيدين، واليوم ايضاً نخوض هذه المقاومة استناداً إلى قوتنا الذاتية والجوهرية.
طالما أننا نخوض نضالاً مشتركاً موحداً ومستمراً فإن جميع المدافع والدبابات والتقنيات العسكرية لن تستطيع الصمود أمام المقاومة البطولية في كوباني وأمام الإرادة المهيبة التي يبديها الشعب. هذه هي حقيقة المقاومة المستمرة لحركة الحرية منذ 40 عاماً وحتى الآن. فعلى مدى 40 عاماً استطاع أبناء شعبنا التصدي لجميع الاعتداءات والهجمات ومحاولات الإبادة، بإرادته وقوته الذاتية. ما يحدث في كوباني اليوم هو تصاعد وبروز روح وإرادة المقاومة.
أبناء الشعب الكردي في باكور وفي أوروبا أظهر قوته وإرادته ووحدته الوطنية من خلال تصعيد النضال والنشاطات المختلفة. ففي مثل هذه الأوقات واثناء المقاومات والثورات تتصاعد وتبرز جميع القيم الإنسانية، الوحدة الوطنية، الصداقة والتعاون والعمل المشترك. يجب أن تتصاعد هذه المقاومة بشكل فعال ويجب توسيع وتطوير حلقة المقاومة حول كوباني.
نتيجة لتحالف الدولة التركية مع المرتزقة القتلة داعش، فإن الدولة تحاول إفراغ خط الحدود وبالتالي قطع الدعم والمساندة عن مقاومة كوباني. يجب على أبناء شعبنا تصعيد المقاومة والنضال المستمر في جميع الساحات ضد هذه المجزرة البشعة والغادرة. على أبناء شعبنا في باكور ألا يمنح المرتزقة وأذنابها فرصة الحياة في أي مكان، يجب أن تتحول شوارع مدن باكور إلى شوارع كوباني، يجب إبداء روح وقوة نضالية تليق بهذه المقاومة التاريخية.
ابتداءً من هذه الساعة يجب أن تتدفق الملايين إلى الشوارع، لتتحول الحدود إلى سيل من البشر. على كل الشعب الكردي وجميع الشرفاء وأصحاب الضمير يجب أن ينضم للمقاومة.
إنها ساعة تصعيد المقاومة والنضال. وعلى هذا الأساس فإننا نتوجه بالنداء لجميع أبناء شعبنا، وجميع الأوساط المعنية، وجميع أصدقائنا بدعم ومساندة مقاومة كوباني من خلال تصعيد المقاومة والنضال.
كما نتوجه بالنداء لجميع الشباب وبشكل خاص الشباب الكرد بالانضمام إلى صفوف نضال الحرية وتصعيد النضال والمقاومة".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://afrinnews.yoo7.com
 
منظومة المجتمع الكردستاني تدعو الملايين للتدفق إلى الشوارع
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» زار وفد من مؤسسة المجتمع المدني phnx الالمانية مع مجموعة من الصحفيين والأعلامين والاكاديميين مقر المجلس التشريعي بعامودا

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات وكالة عفرين للأنباء | AF.N  :: قســم كردستان الأخباري :: أقليم كردستان تركيا Bakur Kurdistan-
انتقل الى: