منتديات وكالة عفرين للأنباء | AF.N
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

  هل ستفتتح داعش سفارة لها في تركيا؟ للنقاش

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
moderator
المدير الــعــام
المدير الــعــام
moderator


ذكر عدد المساهمات : 182
تاريخ الميلاد : 01/01/1986
تاريخ التسجيل : 01/10/2014
العمر : 38
العمل/الترفيه : مدير مواقع الكترونية
المزاج : ثورة روج آفا

 هل ستفتتح داعش سفارة لها في تركيا؟  للنقاش Empty
مُساهمةموضوع: هل ستفتتح داعش سفارة لها في تركيا؟ للنقاش    هل ستفتتح داعش سفارة لها في تركيا؟  للنقاش Emptyالخميس أكتوبر 02, 2014 9:36 pm

مركز الأخبار- تتزايد الأنباء التي تؤكد ارتباط الدولة التركية بمرتزقة داعش وفي آخر التطورات بهذا الشأن أورد موقع مجلة الخليج خبراً تحت عنوان "داعش يفضح نفاق أردوغان" بينت فيه أن تركيا عازمة على استضافة مقر أول بعثة دبلوماسية للمرتزقة على أراضيها.
وأعلن مسؤول بـ "داعش" اعتزام تركيا استضافة مقر أول بعثة دبلوماسية لهم على أراضيها، معرباً عن أمله في استمرار تطور العلاقات بين أنقرة وداعش، وجاء كلام المسؤول في داعش بالتزامن مع كلمة أردوغان أمام الجلسة الافتتاحية للبرلمان التركي، ظهر أمس الأربعاء والتي أعلن خلالها اعتزام بلاده محاربة داعش.
 وبث موقع "آيدنلك ديلي" التركي تصريحات لمسؤول العلاقات الخارجية لمرتزقة داعش أبو عمر التونسي، قال فيها "نعتزم افتتاح أول بعثة دبلوماسية في دولة صديقة ومسلمة . . نحن نأمل في أن تشهد العلاقات الثنائية القائمة بالفعل مع أنقرة مزيداً من التطور، تحت رعاية الرئيس الجديد للجمهورية التركية رجب طيب أردوغان" . وأضاف التونسي "افتتاح أول ممثلية دبلوماسية لتنظيم "داعش" بمدينة إسطنبول هو لتوفير الخدمات القنصلية لجميع من يرغب في الانضمام إلينا، كما أنها سوف تتحمل نفقات وفواتير المستشفيات التي تعالج الجرحى من أعضاء التنظيم الذين سافروا إلى تركيا بغرض العلاج، وسبق أن تم علاجهم ورعايتهم طبياً من قبل الجانب التركي" .
وأثارت تصريحات مسؤول "داعش" التي أكد فيها ترحيب الجانب التركي باستضافة أول بعثة دبلوماسية لداعش سيلاً من ردود الأفعال الغاضبة في تركيا، حيث قال حزب الشعب الجمهوري المعارض في بيان "قرار الحكومة التركية بالسماح لـ "داعش" بفتح مكتب دبلوماسي قانوني مرفوض"، مشيراً إلى أن مقر هذه البعثة سيكون في منطقة "تشانكايا" وهي من أكثر المناطق رقياً وحيوية بمدينة اسطنبول.
وكان رئيس الوزراء التركي أحمد داود أوغلو قد أقر في وقت سابق بأن الدبلوماسيين الأتراك الذين احتجزهم عناصر "داعش" بعد السيطرة على الموصل، ثانى أكبر المدن العراقية، في يونيو/حزيران الماضي، قد تم الإفراج عنهم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://afrinnews.yoo7.com
 
هل ستفتتح داعش سفارة لها في تركيا؟ للنقاش
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  دلائل دعم تركيا لتنظيم داعش
»  أيهما أخطر على الكرد تركيا أم داعش؟
» تركيا تعيد 180 معتقلا إلى داعش في صفقة سرية
»  تركيا تساند ارهابيي داعش ضد المقاومة الكوردية
» تركيا سلمت مقاتلين أوروبيين لـ"داعش" مقابل رهائنها

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات وكالة عفرين للأنباء | AF.N  :: الاقسام العامة :: قسم النقاش و إبداء الرأي-
انتقل الى: