منتديات وكالة عفرين للأنباء | AF.N
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 تم التحديث- أوجلان: ما دام هناك داعشي واحد سنقاوم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
moderator
المدير الــعــام
المدير الــعــام
moderator


ذكر عدد المساهمات : 182
تاريخ الميلاد : 01/01/1986
تاريخ التسجيل : 01/10/2014
العمر : 38
العمل/الترفيه : مدير مواقع الكترونية
المزاج : ثورة روج آفا

تم التحديث- أوجلان: ما دام هناك داعشي واحد سنقاوم Empty
مُساهمةموضوع: تم التحديث- أوجلان: ما دام هناك داعشي واحد سنقاوم   تم التحديث- أوجلان: ما دام هناك داعشي واحد سنقاوم Emptyالثلاثاء أكتوبر 07, 2014 11:33 am

تم التحديث- أوجلان: ما دام هناك داعشي واحد سنقاوم 031a5187f17a73069347853dca91f9c7



مركز الأخبار- أكد محمد أوجلان أن شقيقه قائد الشعب الكردي عبد الله أوجلان قال "شعبنا في كوباني سيقاوم حتى النهاية. في أي منطقة يعيش فيها الكرد ولداعش وجود فيها سنقاوم ما دام هناك داعشي واحد، لن نتنازل أبداً لداعش"، وأشار ان أوجلان قال بخصوص مرحلة الحل "نحن نمهلهم حتى 15 تشرين الأول في سبيل الحل، وبعد هذا لن يكون هناك ما نفعله، لن يكون هناك ما يعرف بمرحلة الحل".
تم التحديث- أوجلان: ما دام هناك داعشي واحد سنقاوم 031a5187f17a73069347853dca91f9c7
وتوجه صباح اليوم محمد أوجلان شقيق قائد الشعب الكردي عبدالله أوجلان برفقة عوائل المعتقلين في فرع (F)، إلى جزيرة إمرالي.
وبعد عودته من إمرالي صرّح محمد أوجلان من أمام مركز قيادة الجيش في كملك لوسائل الإعلام وقال إنه وخلال لقائه بقائد الشعب الكردي عبد الله أوجلان تحدّثا عن وفاة شقيقتهم حوا كَسَر وقال "عائلتها وأولادها سيوارون جثمانها الثرى في المكان الذي يريدونه، والمكان الذي يختاره أولادها سندفنها فيه، ليس لنا الحق بالتدخل، إذا أرادوا سندفنها في القرية، وإذا أرادوا سندفنها في المكان الذي تعيش فيه."
'سنقاوم مرتزقة داعش حتى النهاية'
وأجاب محمد أوجلان عن الأسئلة المرتكزة على وضع كوباني وأشار أن قائد الشعب الكردي قال "شعبنا في كوباني سيقاوم حتى النهاية. في أي منطقة يعيش فيها الكرد سنقاوم ما دام هناك داعشي واحد، سنقاوم حتى النهاية. لن نتنازل أبداً لداعش، داعش تنظيم سني، داعش ستصبح مشكلة كبيرة للدول، الحكومات والأشخاص الذين يدعمونها. نحن سنقاوم داعش حتى النهاية . ليس لشعبنا خيار سوى المقاومة."
وفي سؤالٍ عن عن كيفية إقامة مراسيم تشييع شقيقة أوجلان حوا كسَرْ أجاب محمد أوجلان أن شقيقه قال بهذا الخصوص "هذه جنازة عادية. هي أختنا ذات الـ 70 سنة. كانت صاحبة كد وجهد"، ونوه محمد أوجلان الى أن شقيقه لم يطلب أي شيء بخصوص الانضمام إلى مراسم تشييع جنازة شقيقته.
'من أجل الحل سننتظر حتى 15 تشرين الأول الجاري'
أما عن مرحلة السلام أضاف بأن أوجلان قال "اتباع تكتيك الإلهاء لا يحل المشكلة. يجب على الدولة أن تتحرك وفق القوانين التي هي من أصدرتها. يقولون مرحلة الحل، منذ كم سنة لا يسمحون للمحامين أن يلتقوا بي. المحامون لا يأتون، قضايايَ هي حقوقية وموجودة لدى المحاكم العالمية في محكمة حقوق الإنسان الأوروبية, ومن أجل هذا لماذا لا يأتي المحامون؟! هل من الممكن أن يأت الحل بهذه الطريقة؟، من أجل الحل سنتوقف حتى 15 تشرين الأول الجاري، ونحن نعلن هذا للهيئات التي تزورنا. بعد هذا الوقت لن يكون هناك ما نفعله. أي لن يكون هناك ما يعرف بمرحلة الحل. هم يقولون 'مفاوضات' ولكن لا يوجد شيء من هذا القبيل. هذا بناء بدون أساس، لم نعد نستطيع تحمل هذا ولم يعد هناك ما نستطيع فعله."
وتحدث محمد أوجلان بعد الانتهاء من تصريحه، لوكالة دجلة للأنباء وأشار أن قائد الشعب الكردي عبد الله أوجلان هكذا تحدث عن شقيقته حوا "حوا منذ البداية كانت تدعم النضال. كانت تأوي رفاقنا في منزلها. كانت تدعم نضالنا بكل إمكاناتها.هي انضمت إلى نضالنا."
وبعدها توجه محمد أوجلان إلى أضنة ليشارك في مراسم تشييع شقيقته حوا كسر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://afrinnews.yoo7.com
 
تم التحديث- أوجلان: ما دام هناك داعشي واحد سنقاوم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» عبد الله أوجلان الكردي Abdullah Öcalan
» أكبر تحية حب للقائد و الزعيم عبدالله أوجلان
»  أوجلان: حقيقة كوباني وحقيقة مرحلة السلام كل لا يتجزأ
»  نجدت أوزال"، مخاطباً الجنود الأتراك الذين يحمون ضريح سليمان شاه في سوريا: "لستم وحيدين هناك

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات وكالة عفرين للأنباء | AF.N  :: قســم كردستان الأخباري :: أقليم كردستان تركيا Bakur Kurdistan-
انتقل الى: